شركة مكافحة العثة دبي 0553886746

أبريل 29, 2022 | دبي | 0 تعليقات

الرئيسية » دبي » شركة مكافحة العثة دبي 0553886746

تعتبر شركة الوادي الملكي  لمكافحة العث في دبي من اهم الشركات التي تقدم خدمات مكافحة و طرد العث والقضاء عليه نهائيا. حيث ان العث حشرة ليس من السهل القضاء عليها. لذلك تقدم شركة الوادي الملكي جميع الخدمات لجميع مواطني دبي و الإمارات العربية المتحدة. ولكي تساعد الشركة المواطنين في التخلص من العث نهائيا. سنتحدث عن الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة العثة دبي من خلال هذا المقال ، نظراً لقدرة الشركة على القضاء على العث بكفاءة.

شركة مكافحة النمل في الشارقة

شركة مكافحة النمل في الشارقة

أفضل شركة لمكافحة العث في دبي

تقدم شركة الوادي الملكي لمكافحة الحشرات في دبي الكثير من الخدمات لجميع العملاء للتخلص من العث نهائيا.

حيث تمتلك الشركة سنوات عديدة من الخبرة في مجال مكافحة الحشرات ولديها فريق عمل ممتاز ومدرب جيداً ومؤهلاً تأهيلاً عالياً ، للتعرف على جميع أنواع الحشرات.

كما انه يمكنه مواجهة جميع أنواع الحشرات في أي وقت.

كما تمتلك الشركة العديد من المعدات الحديثة التي تمكنها من القضاء على جميع الحشرات وخاصة العث. بالإضافة الى ان الشركة تمتلك أنواع مختلفة من المبيدات الحشرية.

وتستخدم الشركة أنواع مختلفة من المبيدات حسب نوع الحشرات التي تواجهها ، حتى تتمكن الشركة من القضاء على جميع انواع الحشرات.

كما ان المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركتنا ، لا تؤثر على صحة الإنسان بأي شكل من الأشكال ، وبشكل عام لا تؤثر على البيئة.

شركة مكافحة العثة دبي

ما هي حشرة العثة و انواعها؟

العث عبارة عن حشرات صغيرة جدًا تظهر دائمًا على الملابس والمفروشات والستائر والسجاد والبسط وغيرها من الأثاثات المختلفة في المنزل.

و لأن الحشرة حساسة جدًا لهذه الأقمشة. تأثيرها سلبي للغاية يمكن أن يتسبب في تلف أو قطع كما أنها تعتبر من الحشرات التي لها تأثير سلبي للغاية على الإنسان.

لأن العث يمكن أن ينقل العديد من الأمراض الخطيرة إلى الإنسان ، مثل الجرب وأمراض الحساسية أو ضيق التنفس.

كما ان هناك عدة أنواع مختلفة من العث ، لذلك يمكن لشركة الوادي الملكي دبي لمكافحة العث التعرف على هذه الأنواع المختلفة حيث أن الشركة لديها طرق مختلفة لمكافحة هذه الحشرة والقضاء عليها. ومن انواع العث:

  • أولاً: عث الغبار.
  • الثاني: عث الطيور.
  • ثالثًا: عث البرسيم.
  • رابعاً: عث الأذن.

نصائح شركة الوادي الملكي لتجنب حشرة العثه

تقدم شركة الوادي الملكي لمكافحة العث في دبي العديد من النصائح  حتى تتمكن من تجنب العث بشكل دائم. ومن أهم هذه النصائح التي تقدمها الشركة للعملاء ما يلي:

  • قبل محاولة الاحتفاظ بهذه الملابس في خزانة داخلية ، من المهم غسل الملابس جيدًا حتى ندرك تمامًا أن هذه الملابس خالية من العث.
  • حاول تهوية الخزانة بالملابس بانتظام حتى لا تصبح بيئة خصبة للعيش أو التكاثر.
  • حاول تخزين الملابس المخزنة موسمياً في أكياس بلاستيكية ، مع التركيز على إحكام إغلاقها.
  • يجب تعريض الملابس للشمس بانتظام وبشكل منتظم لفترة زمنية مناسبة.
  • يجب وضع بعض المواد التي يمكن أن تؤثر على العث بجوار الملابس في الخزانة أو بجوار الملابس التي تم تخزينها لفترة طويلة ، مثل كرات النفتالين أو الصابون أو الأشياء والمواد الأخرى.
  • اغسل ملابسك على درجة حرارة عالية حتى نتأكد تمامًا من تعقيم الملابس تمامًا طوال دورة الغسيل.
  • حاول استخدام كيس بلاستيكي أو جريدة في أرضية خزانة الملابس لمنع تكاثر العث والحفاظ على خزانة الملابس رطبة ، ويفضل عدم تنظيف السجاد أو السجاد بالفرشاة.
  • يجب كي الملابس جيدًا قبل تخزينها في الخزانة لإزالة العث تمامًا من الملابس ، حتى بعد مرحلة الغسيل.
شركة مكافحة النمل في ابوظبي

شركة مكافحة النمل في ابوظبي

أرخص شركة مكافحة عث بدبي

تقدم شركة الوادي الملكي لمكافحة الحشرات في دبي العديد من الطرق المختلفة للقضاء على العث و القضاء عليه  بشكل دائم حتى لا تزعج  هذه الحشرة الضارة العملاء. بأسعار مناسبة.

ومن أهم الطرق التي تستخدمها الشركة للقضاء على العث ما يلي:

الطريقة الطبيعية

هناك مواد طبيعية وزيوت نباتية أثبتت فعاليتها في مقاومة العث بشكل دائم والقضاء عليه. وتساعد هذه الزيوت الطبيعية والمركبات العضوية على منع العث من العودة إلى مكانها مرة أخرى.  لذلك تستخدم شركة الوادي الملكي في دبي لمكافحة العث دائمًا هذه المركبات العضوية و الزيوت النباتية.  لأن هذه المركبات والزيوت لا تؤثر على صحة الإنسان بأي شكل من الأشكال ومن أهمها الزيوت الطبيعية والمواد الطبيعية مثل اللافندر والنعناع والقرنفل والأرز وغيرها.

المبيدات الحشرية

تمتلك شركة الوادي الملكي لمكافحة العث العديد من المبيدات الحشرية القوية والفعالة لمساعدتها على التخلص من العث.  ودائماً ما تستخدم الشركة مبيدات حشرية حاصلة على شهادات وموافقات دولية ، ومرخصة للاستخدام خلال دورة الإمارات العربية المتحدة. و ذلك حتى تتمكن الشركة من التأكد من هذه المبيدات لا تؤثر بشكل عام على صحة الإنسان.

هناك العديد من أنواع المبيدات الحشرية المختلفة المتوفرة في الشركة.  وتختار الشركة المبيدات الحشرية المناسبة لنوع الحشرة التي تواجهها الشركة. يتم رش جميع أنحاء المكان و وضع بعض المبيدات الحشرية على الأسطح والأرضيات لجذب الحشرات وبالتالي قتلها على الفور.

الحفاظ على نظافة المنزل

تقدم شركة الوادي الملكي في دبي لمكافحة العثة عددًا من خدمات التنظيف الشاملة للتأكد من الحافظ على المنازل خالية تمامًا من الحشرات.

كما ان الشركة تقوم بتنظيف الأرضيات والأسطح والجدران ، وكذلك تقوم بغسل السجاد والأجهزة بالبخاربما يضمن تطهيرالسجاد والبسط.

كما تقدم الشركة خدمات التطهير والتعقيم لجميع أجزاء المنزل سواء من الخارج أو من الداخل لضمان توفير الشركة أجواء صحية ونظيفة ونقية لكل فرد في المنزل.

رقم شركة مكافحة العثة دبي

يمكنك التواصل مع شركتنا  عبر لينكد ان

المزيد من المقالات: شركة مكافحة الطيطار بالشارقة

كلمات بحث

شركة مكافحة النمل دبي 0553886746

شركة مكافحة النمل دبي 0553886746

شركه مكافحة النمل في دبي شركة مكافحة النمل دبي تعتبر مشكلة النمل من المشكلات الشائعة التي يواجهها الكثير من الأشخاص في دبي. فإذا كنت تعاني من وجود النمل في منزلك أو مكتبك، فإن شركه مكافحة النمل في دبي هي الحل الأمثل لك. تقدم شركه مكافحة النمل في دبي خدمات متخصصة...

قراءة المزيد
شركة مكافحة الرمة في دبي 0553886746

شركة مكافحة الرمة في دبي 0553886746

شركة مكافحه الرمة في دبي شركة مكافحة الرمة في دبي تعتبر مكافحه الرمة من أهم الخدمات التي يحتاجها العديد من الأشخاص في دبي. فالرمة هي مشكلة شائعة تواجه العديد من المنازل والمنشآت في المدينة. قد تتسبب الرمة في تلف الأثاث والممتلكات وتشويه المظهر العام للمكان. ولذلك، فإن...

قراءة المزيد
شركة مكافحة الحمام في دبي 0553886746

شركة مكافحة الحمام في دبي 0553886746

شركة مكافحة الحمام في دبي إذا كنت تعاني من مشكلة الحمام المزعجة في منزلك أو مكان عملك في دبي، فإن شركة مكافحة الحمام في دبي هي الحل الأمثل لك. تعتبر الحمام من الطيور التي تسبب الكثير من الإزعاج والتلوث، ولذلك فإن التخلص منها يعتبر أمرًا ضروريًا للحفاظ على النظافة...

قراءة المزيد